الارشيف / اخبار اليمن / مأرب برس / مأرب برس

اخر اخبار اليمن اليوم - مقاتلات التحالف تضرب بعنف في صنعاء وحجة والحديدة وعمران والجوف "المواقع المستهدفة"


تكبدت الميليشيات الانقلابية خلال الساعات الماضية خسائر كبيرة في العتاد العسكري في محافظة حجة وصنعاء، حيث دمرت طائرات التحالف العربي منصات إطلاق الصواريخ وعربات مسلحة في جبهة حرض، كما قصفت منصات لإطلاق الصواريخ الباليستية غرب صنعاء، ما أدى إلى مقتل العشرات من عناصر تلك الميليشيات.

كذلك أفادت مصادر عسكرية بأن طائرات التحالف العربي استهدفت في صنعاء مواقع ومخابئ أسلحة تابعة للميليشيات في منطقة بني مطر غرب المدينة، إضافة إلى مخازن أسلحة في جبل نقم، ومعسكر الحفا شرق صنعاء.

واستهدف التحالف مواقع الميليشيات في محافظة الجوف، وتحديداً مديرية المتون كما قصف عدة أهداف ومواقع عسكرية على امتداد الخط الساحلي جنوب الحديدة.

وجددت طائرات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، غاراتها ضد أهداف لمقاتلي (الحوثيون) في محافظتي الحديدة وعمران، غرب وشمال اليمن، بعد يوم من الجلسة التي عقدها مجلس الأمن الدولي حول اليمن، وطالب خلالها المبعوث الدولي، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بدعم دولي لتثبيت وقف إطلاق النار.

وأوضحت مصادر محلية في محافظة الحديدةأن التحالف نفذ، اليوم، ست غارات على الأقل، ضد أهداف يسيطر عليها الحوثيون والموالون للرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، في ساحل النخيلة ومنطقة الكويزي بمديرية الدريهمي، كما نفذ، الليلة الماضية، غارات في منطقة الخوخة.

وتعد محافظة الحديدة من أهم المدن اليمنية الساحلية المطلة على البحر الأحمر، وارتفعت فيها وتيرة الضربات الجوية في الفترة الأخيرة، في ظل الاتهامات الموجهة من التحالف للحوثيين بتهريب الأسلحة.  

وفي محافظة عمران، شمالي البلاد، شنّت طائرات التحالف، اليوم، غاراتها في منطقة عذر، ولم ترد على الفور معلومات حول آثار الضربات.
 
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط         
https://telegram.me/marebpress 1 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم - مقاتلات التحالف تضرب بعنف في صنعاء وحجة والحديدة وعمران والجوف "المواقع المستهدفة" في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع مأرب برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مأرب برس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا