الارشيف / رياضة / هاي كورة / هاي كوره

اخر اخبار هاي كوره - بالأرقام …هل تم تضخيم راتشفورد زيادة عن اللزوم ؟

هاي كورة




هاي كورة_ بالطبع نجح ماركوس راتشفورد فى تقديم مستويات مميزة مع مانشستر يونايتد الإنجليزى وأنقذه فى كثير من المباريات ولكنه فى العديد من اللقاءات يبدو تائها ويعزى البعض هذا لصغر سنه حيث إنه يبلغ من العمر19 عاما كما إن مانشستر يونايتد يعانى منذ فترة طويلة من التذبذب.

راتشفورد مع اليونايتد خاض 30 مباراة وسجل 12 هدفا ويراه البعض من عشاق المان يو مشروع لاعب إسطورى ولكن إذا إستعرضنا مسيرة بعض أساطير اللعبة فى نفس عمره سنجده أقل منهم مثل الظاهرة البرازيلية رونالدو الذى خاض فى مثل عمر راتشفورد 88 مباراة وسجل 83 هدفا.

راؤول فى مثل راتشفورد سجل 36 هدفا فى 82 مباراة وباتريك كلويفيرت سجل 22 هدفا فى 41 مباراة ومايكل أوين سجل 37 هدفا فى 80 مباراة وواين رونى سجل 29 هدفا فى 99 مباراة … فهل ستنفجر قدرات راتشفورد أكثر فى الفترة المقبلة ام تتراجع مسيرته مثل ماكيدا وويلبيك والعديد من النجوم الذين ظهروا مبكرا مع الشياطين الحمر ثم خفت بريقهم؟

 




هاي كورة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار هاي كوره - بالأرقام …هل تم تضخيم راتشفورد زيادة عن اللزوم ؟ في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كوره وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كوره


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا