الارشيف / رياضة / هاي كورة / هاي كوره

اخر اخبار هاي كوره - جوارديولا: أجويرو في مستوى ميسي في هذه المنطقة

هاي كورة




هاي كورة_ قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في نفس مستوى ليونيل ميسي حين يتواجد في منطقة الجزاء.

 

ويتألق أجويرو في الآونة الأخيرة مع السيتي، بتسجيله هدفين في مرمى وست بروميتش ألبيون، بلقاء السيتي الأخير قبل المواجهة الصعبة أمام برشلونة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى إمكانية رحيل أجويرو، بعد حديث جوارديولا أن اللاعب بإمكانه الرحيل وقتما يشاء، ولكن عاد بيب لتأكيد أن سيرجيو هو من العناصر المهمة بالفريق، ويتمنى بقائه لمدة طويلة.

وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “في منطقة الجزاء أجويرو في مستوى ميسي، وسواريز، وكريستيانو رونالدو”.

وأضاف “على أجويرو أن يثق في نفسه، وفي أننا نحتاجه دوماً معنا، كونه من أفضل اللاعبين الذي قمت بتدريبهم، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه”.

وتابع “لا أطلب من أجويرو الدخول في التحامات مع مدافعي الخصم، أو القفز عالياً في الكرات الثابتة مع اللاعبين الأطول منه، وأنا سعيد للغاية لما يقدمه سيرجيو معنا في السيتي، عندما يكون سعيداً فالفريق بالتأكيد سيكون كذلك”.




هاي كورة


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123