الارشيف / رياضة / هاي كورة / هاي كوره

اخر اخبار هاي كوره - مدرب إيطاليا يسخر من بيلي ويصرح: اتصلت به؟ لا أنه في الصين والمكالمات غالية هناك

هاي كورة




هاي كورة_ صرح جيامبيرو فينتورا مدرب منتخب إيطاليا أنه لن يستدعي جرازيانو بيلي لقائمة الآتزوري في التوقف الدولي، مشيراً إلى أنه قد لطخ صورة الفريق بسبب ما فعله.

 

وكان فينتورا قد أتخذ قراراً باستبعاد اللاعب من حساباته، بعدما رفض مصافحته في أحد لقاءات المنتخب، مما رآه المدرب تصرفاً لا يدل على الاحترام من قبل المهاجم.

وتحدث فينتورا لقناة “Rai Sport ” قائلاً “هل اتصلت بـ”بيلي”؟ لا لأن المكالمات الهاتفية من الصين غالية للغاية”.

وأضاف “بالطبع تصرفه كان خاطئاً ولكنه أيضاً ينم على عدم احترام من قبل اللاعب، فهو لطخ صورة الفريق، وتعتبر من كبرى الأخطاء الذي قام بها بيلي”.

وتابع “الأحد المقبل أعتقد أنه لن يكون مستدعى مع المنتخب، لأنني دائماً ما أقول أنني أحتاج فترة للتفكير حول هذا الأمر، بيلي ليس لاعباً صغيراً، ولكن من الممكن أن يكون له دوراً في المستقبل”.

الجدير بالذكر أن إيطاليا سيواجه منتخب ليشتنشتاين، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في الحادي عشر من الشهر القادم، قبل ملاقاة ألمانيا ودياً في الخامس عشر من نوفمبر المقبل.




هاي كورة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار هاي كوره - مدرب إيطاليا يسخر من بيلي ويصرح: اتصلت به؟ لا أنه في الصين والمكالمات غالية هناك في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كوره وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كوره


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا