اخبار اليمن / بوابة حضرموت / بوابة حضرموت

اخبار اليمن - التوجيه الحضرمي يحضر لاحتفال مميز في عيد اﻻتحاد اﻻماراتي بحضرموت

بوابة حضرموت / خاص

03-03-15-485940739

 

بدأت إدارة “التوجيه الحضرمي” التحضير لإقامة احتفال مميز لمشاركة حكام وشعب دولة الإمارات اﻻحتفال بعيد اﻻتحاد يوم الجمعة في الثاني من الشهر القادم ديسمبر على مسرح منتزهات الماهر في تريم بمحافظ حضرموت والذي سبق واحتضن الشهر الماضي احتفالا برد الوفاء لدولة اﻻمارات تحت هشتاج #ماقصرتوا_ياعيال_زايد.*

وكشف مصدر يشارك في التحضيرات أن احتفال عيد اﻻتحاد اﻻماراتي في تريم سيشهد مشاركة فريق حملة* *#ماقصرتوا_ياعيال_زايد بقيادة رئيس الحملة هشام الجابري.

مشيرا إلى ان اﻻحتفال بعيد اﻻتحاد اﻻماراتي في تريم هذا العام سيكون مميزا وضخما، وقد بدأت التحضيرات له منذ أكثر من أسبوعين.

كما كشف أن العرض والمشاهد والفقرات ستتميز هذا العام باستعراض فرق جديدة واستعرضات متنوعه تعبر عن مقدار الوفاء والود والمحبة التي يكنها أبناء حضرموت لأهل الخير والعطاء رجال اﻻمارات اﻻوفياء والمخلصين للارض واﻻنسان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - التوجيه الحضرمي يحضر لاحتفال مميز في عيد اﻻتحاد اﻻماراتي بحضرموت في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة حضرموت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا