اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - تحويلات مرورية بطريق «الإسماعيلية» الصحراوي لمدة 6 ساعات ..غدا

أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، أنه سيجري عمل تحويلات مرورية على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، بمنطقة الكيلو 52، في إطار رفع كفاءة وتطوير الطريق، وتركيب كوبري مشاة جهاز العاشر من رمضان لخدمة الحركة في الاتجاهين.

‎ونوه مصدر أمني، بأنه تم التنسيق مع شركة الغرابلي، سيتم رفع الهيكل المعدني لكوبري المشاة في الاتجاهين مما يلزم تحويل الحركة المرورية بمنطقة الاعمال.

‎ولفت إلى أنه سيتم تحويل الحركة المرورية للقادم من القاهرة اتجاه الاسماعيلية، من الكيلو 50 لأسفل كوبري الكيلو 52 في الطريق البطيء المؤدي إلي منطقة المصانع واستكمال السير حتي الخروج للطريق الرئيسي من اسفل كوبري الكيلو 56.

بينما سيتم تحويل الحركة المرورية، بالإتجاه القادم من الإسماعيلية إلي القاهرة، من اسفل كوبري 56 اتجاه الطريق المؤدي لمنطقة مصانع العاشر واستكمال السير حتي الخروج للطريق الرئيسي من اسفل كوبري 52.

‎وأكد المصدر، أن مدة الأعمال تبدأ من السادسة صباح الجمعة 2 ديسمبر حتي 12 ظهر ذات اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - تحويلات مرورية بطريق «الإسماعيلية» الصحراوي لمدة 6 ساعات ..غدا في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا