اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر رئيس شركة المطارات السابق: نجاح مصر في تفتيش الإيكاو «طبيعي»

قال اللواء جاد الكريم نصر، رئيس شركة المطارات السابق، إن نجاح مصر في تفتيش المنظمة الدولية للطيران المدني الأيكاو، إجراء طبيعي، مشيرا إلى أن اجتياز مصر للتفتيش أمر طبيعي لأن مصر تطبق المعايير الدولية الخاصة بالإيكاو.

وأضاف "جاد الكريم" في تصريح لـ"صدى البلد" أن ذلك النجاح مؤشر إيجابي ويعزز من من تقرير الإندبندنت بوضع مصر ضمن الدول الآمنة في حركة الطيران، موضحًا أن مصر آمنة ببوابات مطاراتها التي تعتمد بنسبة 90% على حركة النقل الوافدة عن طريق الجو طبقا لطبيعة السفر بمصر.

جدير بالذكر أن مصر نجحت فى تحقيق أعلى من المتوسط العالمى، في تفتيش المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو)، حيث اجتازت سلطة الطيران المدني بنجاح كبير التفتيش الدوري للمنظمة، الذي تم على مدار الأسبوعين الماضيين وانتهي أمس، بنسبة تجاوزت 84%، وتعد هذه النسبة أعلى من نسبة التفتيش السابق الذى أجراه وفد من المنظمة بفارق 25%، وأعلى أيضًا من المتوسط العالمى الذى وضعته المنظمة الدولية بفارق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر رئيس شركة المطارات السابق: نجاح مصر في تفتيش الإيكاو «طبيعي» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا