اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر مواطنون في "يوم المقاطعة": لا بديل عن الرقابة على الأسواق .. فيديو

رصدت عدسة "صدى البلد" آراء المواطنين ومدى استجابة الشارع المصرى لمبادرة جهاز حماية المستهلك بالامتناع عن شراء السلع والمنتجات اليوم للضغط على التجار لتخفيض الأسعار.

في البداية، يقول محمد علوي إن "المقاطعة لا تؤثر في ارتفاع الأسعار"، قائلا: "سأشتري كل ما أحتاج إليه اليوم لأن الحل الوحيد لمواجهة الغلاء هو دعم الدولة لهذه السلع، وليس مقاطعتها بالإضافة إلى الرقابة الجادة على التجار".

ويوضح صلاح السيد أن "المقاطعة فكرة ليس لها معنى ويجب على الأجهزة الرقابية أن تقوم بعملها بمراقبة الأسواق وضبط الأسعار".

ويضيف كريم عادل: "لن أشتري أي شيء اليوم لأن الحل الوحيد لمواجهة ارتفاع الأسعار هو المقاطعة عن الشراء للضغط على التجار بالبيع بالأسعار الرسمية".

وأشار مصطفى علي إلى أنه "يجب أن يكون للمواطن موقف من ارتفاع الأسعار بمقاطعة شرائها لأن الأسعار ارتفعت بنسبة 300 % في أقل من 3 أشهر دون أي رقابة".

فيما أكد محمد يوسف أنه لا يعلم شيئا عن هذه المبادرة، موضحا أنه قام بشراء عدد من المنتجات منذ الصباح.

وتابع الحاج رجب دسوقى أنه لا يستطيع الامتناع عن الشراء، مؤكدا أن يقوم بشراء احتياجاته كل يوم.

جدير بالذكر أن المبادرة أطلقها رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب، وذلك للتصدي لجشع التجار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر مواطنون في "يوم المقاطعة": لا بديل عن الرقابة على الأسواق .. فيديو في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا