اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - نيابة المحلة تبرئ "موظف بحي ثان المحلة" من تهمة التشهير ببرلمانية

قرر المستشار وليد عطوة رئيس نيابة ثان المحلة اليوم الخميس صرف المواطن مجدي أبوالفتوح موظف بحي ثان المحلة بعد إجراء سلسلة من التحقيق فى البلاغ المقدم ضده من "نعمت قمر " عضو مجلس النواب ويتهمه بالتشهير وتسريب مكالمات هاتفيه عبر مواقع التواصل مجتمع فيس بوك .

ونفي "أبوالفتوح" أثناء التحقيقات ما نسب إليه من اتهامات مباشرة فى البلاغ المقدم من النائب المشهورة إعلاميا بـ"ذبح الصحفيين" تتهمه بالإساءة والتشهير بها.

تقدم أعضاء هيئة الدفاع عن المتهم لفيف من كبار المحامين ورجال القانون في مقدمتهم كل من المحامي أشرف الشهاوي والمحامي الدكتور كمال الرخاوي والمحامية أسماء عبد الله والمحامي مسعد فاروق ونخبه من المحامين الشباب ولفيف من الشخصيات العامة والسياسية من بينها مجدة الخواجة أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن ونائبة الاتحاد الإقليمي للجمعيات وعدد من الصحفيين والإعلاميين .

وكان الموظف الحكومي مجدي أبوالفتوح أحد مؤسسي حملة "كارت أحمر" الشعبية تلقي إخطارا رسميا باستدعائه الى ديوان سرايا النيابه فى شكوي النائبه ضده التى طلبت محاسبته لخروجه على الأخلاقيات بسبب تسجيله لمكالمة تليفونية أجراها معها لدعوتها لحضور ندوه بالمدينة ولما رفضت أذاع المكالمة وفق ما قررته فى بلاغها للنائب العام .

وتسببت الواقعة فى إحداث حالة من الغضب والسخط الشعبي ضد النائبة فيما لاقي قرار النيابة استحسان أهالي ومواطني المدينة العمالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - نيابة المحلة تبرئ "موظف بحي ثان المحلة" من تهمة التشهير ببرلمانية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا