اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - الصدفة تكشف عن جثة طبيب توفي بجرعة هيروين في بولاق الدكرور

حاول عاطل التخلص من جثة صديقه، الذي لقى مصرعه نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، إثر تناوله جرعة زائده من المخدرات، إلا أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليه.

تفاصيل الواقعة بدأت، عند مرور قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور لتفقد الحالة الأمنية، شاهدت القوة سيارة ترجع إلى الخلف، واصطدمت بشجرة، وعندما أقربت القوة منها فر قائدها هاربًا، وبفحص السيارة عثر بداخلها على جثة طبيب أمراض نفسية 32 سنة، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات بها، ووجد آثار رمادية على الأنف، وحقن قديم بالذراعين.

كما عثر على مبلغ 7350 جنيها، وهاتف محمول، ورخصة تسيير باسم المتوفي، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة، لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتوفي تربطه علاقة صداقه بأحد الأشخاص، وأثناء تعاطيهما المخدرات، تناول جرعة زائدة من مخدر الهيروين أدت لوفاته.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة برئاسة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، والنقيب أحمد مندور معاون المباحث، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته.. أقر بما أسفرت عنه التحريات، وأنه عندما اكتشف وفاة صديقه قام بحملة ووضعه داخل السيارة، لمحاولة التخلص من الجثة، كما قرر انه استعان بأحد أصدقائه لقيادة السيارة لعدم قدرته على القيادة.

وتم نقل الجثة لمستشفى بولاق الدكرور، وبإجراء الكشف الطبي عليها، قرر مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - الصدفة تكشف عن جثة طبيب توفي بجرعة هيروين في بولاق الدكرور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا