اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - تأجيل نظر التحفظ على أموال الناشطة عزة سليمان لـ 12 ديسمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، تأجيل النظر في قرار هيئة التحقيق القضائية في وقائع التمويل الأجنبي غير المشروع لمنظمات المجتمع المدني، بالتحفظ على أموال الناشطة عزة سليمان مديرة مركز قضايا المرأة، إلى جلسة 12 ديسمبر المقبل، وذلك بناء على طلب الدفاع، على خلفية التحقيقات التي تجري بشأن تلقيها لتمويل أجنبي غير مشروع بنحو 50 مليون جنيه.

كانت محكمة الجنايات تلقت مذكرة هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار عبد المجيد، والتي تضمنت طلب منع عزة سليمان هاشم سليمان مديرة مركز قضايا المرأة، من التصرف في أموالها وكافة ممتلكاتها العقارية والمنقولة والسائلة والسندات، وذلك على ضوء ما كشفت عنه التحقيقات في القضية المقيدة تحت رقم 173 لسنة 2011 في شأن قيامها بتلقي مبالغ مالية كبيرة من جهات أجنبية بالخارج على نحو يخالف أحكام القانون.

وثبت من التقارير الواردة من البنك المركزي، وجود تحويلات مصرفية تلقتها مديرة المركز بالعملات المختلفة تجاوزت 50 مليون جنيه.

وكانت هيئة التحقيق القضائية في وقائع التمويل الأجنبي غير المشروع لمنظمات المجتمع المدني، قد أمرت أيضا بإدراج عزة سليمان على قوائم الممنوعين من السفر، على ذمة التحقيقات في القضية، ولحين التصرف فيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - تأجيل نظر التحفظ على أموال الناشطة عزة سليمان لـ 12 ديسمبر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا