اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر باسم حلقة: انتعاشة في السياحة الروسية قريبا.. وزيادة الرحلات الألمانية

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن "نجاح مصر في تفتيش المنظمة الدولية للطيران المدني «الأيكاو»، تعد شهادة مرور لنجاح سلطات الطيران المدني في تنفيذ اشتراطات الايكاو من تأمين الركاب وفحص أبراج المراقبة ومراجعة شركات الطيران المصري".

وأوضح «حلقة»، في تصريح خـاص لـ«صدي البلد»، أن "نجاح مصر في الايكاو ساهم في رحلات الشابتر"، مشيرًا إلي أن "السياحة الروسية قد تأخرت نتيجة انتظار قدوم أجهزة «البيوميتر»، وستعود إلي انتعاشتها من جديد خلال شهر قبل حلول العام الجديد بأسبوع".

وأشار إلي أن "مصر شهدت أعدادا متزايدة من رحلات السياحة الالمانية والمتوقع زيارة أفواج جديدة إلي مصر خلال الفترات المقبلة".

جدير بالذكر أن مصر نجحت فى تحقيق أعلى من المتوسط العالمى، فى تفتيش المنظمة الدولية للطيران المدني «الايكاو»، حيث اجتازت سلطة الطيران المدني بنجاح كبير التفتيش الدوري للمنظمة الذي تم على مدار الأسبوعين الماضيين وانتهي أمس، بنسبة تجاوزت 84%، وتعد هذه النسبة أعلى من نسبة التفتيش السابق الذى أجراه وفد من المنظمة بفارق 25%، وأعلى أيضًا من المتوسط العالمى الذى وضعته المنظمة الدولية بفارق 20%.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر باسم حلقة: انتعاشة في السياحة الروسية قريبا.. وزيادة الرحلات الألمانية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا