اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - النيابة تبدأ التحقيق فى حادث انقلاب سيارة مواد بترولية بشبرا الخيمة

بدأت النيابة العامة بشبرا الخيمة بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب بنها تحقيقاتها فى واقعة انقلاب سيارة نقل محملة بالسولار واصدامها بـ 8 اخرين على الطريق الدائرى بمسطرد ومصرع وأصابة 10 أشخاص.

حيث قررت النيابة سؤال سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث بعد تحسن حالته الصحية والاستعلام عن حالة باقى المصابين فى الحادث.

كما قررت النيابة تشكيل لجنة لتقدير قيمة الخسائر من الوقود المهدر على الأرض وانتداب المهندس الفني لمعرفة سبب وقوع الحادث واسبابه.

وكانت قوات الحماية المدنية في القليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق التهم سيارة محملة بالسولار بعد انقلابها على الطريق الدائري واصطدام 8 سيارات بها وتم الدفع بـ 5 سيارات لشفط بركة السولار والتي تقدر بـ 40 طنا وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 9، وتعطل الطريق الدائري.

من ناحية أخرى رفعت الأوناش السيارات المتصادمة على جانب الطريق ونقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى ناصر وبهتيم العام واعادة الحركة المرروية إلى طبيعتها مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - النيابة تبدأ التحقيق فى حادث انقلاب سيارة مواد بترولية بشبرا الخيمة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا