اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - «حداد» وراء ذبح مواطن بالدقهلية

كشفت مباحث الدقهلية لغز العثور على شخص مذبوح باحدى الشقق السكنية بالسنبلاوين تبين أن وراء ارتكاب الجريمة حداد ألقى القبض على المتهم وأخطرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، يفيد بالتوصل إلى مرتكب واقعة ذبح أحد الأشخاص بالسنبلاوين ويدعى رضا محمد شندى الديب، 57 عاما، وتبين من المعاينة بعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع الأبواب والنوافذ ، وما قررته زوجته بشرى إبراهيم جمعة عيسى، بأن زوجها يقيم بالشقة بمفرده لوجود خلافات زوجية بينهما.

تم تشكيل بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بفرقة الجنوب وضباط وحدة مباحث المركز برئاسة العميد السيد سلطان رئيس قسم المباحث الجنائية والعقيد محمد الخولانى رئيس فرع البحث ووالرائد ابو العزم فتحى رئيس مبحث وتم وضع خطة بحث شاملة من فحص علاقات المجني عليه لبيان عما إذا كانت توجد خلافات بينه وبين احد من معارفه أو أصدقائه قد ترقى لان تكون دافعا لارتكاب الجريمة وفحص مسلكيات المجني عليه ومصادر دخله ومعيشته خاصة وانه ترك مهنة الجزارة منذ فترة.

وكذلك مناقشة جيران المجني عليه وصولا لاى مشاهدات لأشخاص كانوا قد ترددوا على المجني عليه في وقت معاصر لارتكاب الجريمة ونشر المصادر السرية الموثوق فيها وصولا لأي معلومات أو مشاهدات.

وبناء علي خطة البحث الموضوعة توصلت تحريات ضباط فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة ربيع إسماعيل نصار حسن 40 حداد ، وحاليا بدون عمل ، ومقيم " حي البساتين " بالسنبلاوين والسابق اتهامه في القضية رقم 21765/2014 جنح مركز السنبلاوين " قمار "حيث أسفرت التحريات إلى اعتياد المتهم التردد على المجني عليه بمسكنه يرافقه شخص أخر ، وذلك لممارسة لعبة الميسر " القمار".

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتحرى عنه وبحوزته مبلغ مالي 280 جنيها، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، وبمناقشته قرر بأنه بتاريخ الواقعة 26 الجارى توجه لمسكن المجني عليه يرافقه عصام صابر محمد على سليمان 28 عاما سائق توك توك ، ومقيم " السنبلاوين " بناء على اتفاق سابق بينهما للعب الميسر، إلا انه عقب بدء اللعب انصرف الأخير.

وأثناء اللعب حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم لرفض الأخير التوقيع على إيصال أمانة لصالح المجنى عليه بمبلغ 1000 جنيه كان قد خسرها ، فتطور الأمر إلى تعدى المتهم على المجنى عليه بالضرب بألة حادة " سكين " كانت أعلى أريكة بالحجرة محدثا إصابته التي أودت بحياته ، ثم استولى منه على مبلغ مالي 2300 جنيه كانت بطيات ملابس المجنى عليه وفر هاربا ، وتخلص عقب ذلك من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية ، وأضاف بقيامه بالتصرف في المبلغ المالي فى سداد بعض ديونه وقضاء بعض احتياجاته ، وان المبلغ المالي المضبوط بحوزته هو ما تبقى من ذلك المبلغ.

جار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - «حداد» وراء ذبح مواطن بالدقهلية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا