اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - ضبط هاربين من أحكام قضائية خلال حملة للكشف على السائقين

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال حملات الكشف عن قائدي السيارات تحت تأثير المخدرات في دائرة الشروق والقاهرة الجديدة، من ضبط هاربين من أحكام قضائية.

وأسفرت حملات الكشف عن السائقين بمدرسة منار الفاروق دائرة قسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة، عن ضبط "محمد ن. ح" 20 سنة سائق ومقيم مدينة السلام، وهارب من تنفيذ 3 أحكام في قضايا سرقة تيار كهربائي، و"محمد ع. م. 41 سنة سائق ومقيم مدينة السلام هارب من حكمين سرقة تيار كهربائي، وتم تسليمهما الي قسم شرطة ثالث القاهرة الجديدة لاتخاذ اللازم والعرض على النيابة.

وخلال حملات الكشف عن السائقين في مدرسة كمبردج الدولية دائرة قسم شرطة أول القاهرة الجديدة، اسفرت عن ضبط "محمد. س. ش" 44 سنة سائق ومقيم حدائق القبة، وهارب من تنفيذ حكم جنحة "ضرب"، و"عماد. س. ص" 37 سنة سائق ومقيم السلام، وهارب من تنفيذ جنحة "ضرب"، وتم تسليمهما الى قسم شرطة أول القاهرة الجديدة لاتخاذ اللازم.

وكانت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، قد شنت حملة للكشف عن تعاطي وإدمان المخدرات بين سائقي المدارس خلال أسبوع.

وجاءت الحملة، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات ووزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة.

وأسفرت الحملات عن فحص 278 سائقا، نتج عنه 258 حالة سلبية و20 حالة إيجابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - ضبط هاربين من أحكام قضائية خلال حملة للكشف على السائقين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا