اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - 1 يناير .. الحكم على متهم بخلية "المهاجرين والأنصار"

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار معتز خفاجى، اليوم الخميس، حجز جلسة إعادة إجراءات محاكمة المتهم فرج جمال، في اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، في القضية المعروفة إعلاميا بـ " جماعة المهاجرين والانصار"، لـ 1 يناير المقب للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار والدكتور خالد الزناتى وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

في بداية الجلسة استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة والتى اكدت أن المتهم انضم لجماعة لجماعة استحلت الدماء والإضرار بالوحدة الوطنية، وان المتهم اشترك مع المتهم عادل حبارة مؤسس التنظيم في تنفيذ عمليات إرهابية.

ونوه ممثل النيابة الى أن المتهمين كفروا الوطن واستباحوا دماء رجال الشرطة والقضاة والجيش، وفيما تساءل ممثل النيابة مستنكرا كيف تكون مصر كافرة وهى من صدرت الإسلام الى كل بلاد العالم بما فيهم البلد التي نزل فيها الإسلام عن طريق منارة الازهر الشريف.

وفيما طالب مصطفى بلال دفاع المتهم البراءة لموكلة تأسيسا عدم جدية تحريات الامن الوطنى وتناقضها، وانتفاء صلة المتهم بالواقعة.

كانت محكمة جنايات الجيزة قد قضت في وقت سابق بالسجن المشدد 15 عاما غيابيا على المتهم، وعقب القبض عليه قام محامية بإجراءات إعادة محاكمته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - 1 يناير .. الحكم على متهم بخلية "المهاجرين والأنصار" في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا