اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر حقوق حلوان تحصل على المركز الأول في مسابقة "الكأس لمين؟"

اختتمت جامعة حلوان فعاليات مسابقة "الكأس لمين؟" والتي تنظمها إدارة النشاط الثقافي بالأدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وشارك في المسابقة مجموعة من الكليات وهم كلية الخدمة الاجتماعية ، وكلية التربية وكلية العلوم وكلية الهندسة بحلوان وكلية الفنون الجميلة والفنون التطبيقية والحقوق والحاسبات والمعلومات والصيدلة.

وأجريت المسابقة على عدة مراحل وتضمنت المرحلة الأولى امتحان تحريري وتم تصفية الكليات المشاركة ووصل للمرحلة النهائية كليات الحقوق والهندسة بحلوان والفنون التطبيقية والفنون الجميلة والصيدلة ، ثم تم إجراء امتحان شفوي إلى أن تم تصفية المراكز الثلاث الأولى ومركزين تشجيعيين.

وحصل على المركز الأول في مسابقة الكأس لمين كلية الحقوق، والتي حصلت على مكافأة مالية والكأس الخاص بالمسابقة، وحصل على المركز الثاني كلية الفنون الجميلة، وحصل على المركز الثالث كلية الهندسة بحلوان بينما فاز بالمراكز التشجيعية "كلية الفنون التطبيقية وكلية الصيدلة".

وتولى لجنة تحكيم المسابقة الدكتور عصام محمد محمود، الاستاذ بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، والدكتور محمد عبد الحكيم، الاستاذ بكلية العلوم بقسم الرياضيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر حقوق حلوان تحصل على المركز الأول في مسابقة "الكأس لمين؟" في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا