اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - مدير أمن الغربية يتابع عملية إنقاذ مصابي حادث انقلاب سيارة الترحيلات.. صور

باشر اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية اليوم الخميس عمليات إنقاذ مصابي حادث انقلاب سيارة الترحيلات بطريق "طنطا – المحلة "ويقرر إسعافهم بمستشفي طوارىء طنطا الجامعي ونقل أى حالات حرجة بالقاهرة .

وكان الطريق الفرعي المشار اليه قد شهد حادث إنقلاب سيارة ترحيلات مخصصة لنقل السجناء تحمل رقم"9824 /12ب" ل بسبب سوء الأحوال التجارية وتحوي عدد من السجناء فى طريقهم إلى محكمة المحلة للتحقيق معهم

وكان مدير الأمن قد تلقي إخطارا من مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بحدوث الواقعة .

كما انتقلت القيادات الأمنية الى مكان الواقعة بمشاركة كل من اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية والعميد أشرف ابو السعود مفتش مباحث الطرق وتم استدعاء سيارتين اسعاف وسيارة اطفاء كما تم الاستعانة بالسلالام حديدية لإخراج المساجين وافراد الشرطة من داخل السيارة والتى انقلبت على احد جانبيها .

وكشفت مصادر أمنية أن الحادث تسبب فى إصابة مايقرب من 11 فردا من بينهم 4 أفراد من الشرطة مصابين المختصين بتأمين المأمورية والمساجين بكدامات وجروح، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - مدير أمن الغربية يتابع عملية إنقاذ مصابي حادث انقلاب سيارة الترحيلات.. صور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا