اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - دفاع إبراهيم سعيد فى دعوى الخلع :"زوجة اللاعب تحصلت منه على ميلون جنيه لشراء عربية وكولية"

قال أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد ﻻعب الزمالك واﻷهلى السابق، إنه قدم إلى محكمة أسرة المعادى، اليوم الخميس، خلال نظرها دعوى الخلع المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" زوجة موكله مستندات عبارة عن شهادات لاشخاص-بحسب قوله- يؤكدون فيها تحصل المدعية عند زواجها باللاعب على مبلغ مليون جنيه كمهر وذلك لشراء سيارة وطقم "كولية"، وطلب منحه اجل لتقديم شهود ﻻثبات صحة إدعاء موكله.

يذكر أن محكمة أسرة المعادى قد قضت ،اليوم الخميس، بحجز دعوى الخلع المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" زوجة إبراهيم سعيد لاعب نادى الأهلى والزمالك السابق للحكم فى جلسة 29 ديسمبر الجارى.

جدير بالذكر أن زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا نشر على موقع التواصل الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - دفاع إبراهيم سعيد فى دعوى الخلع :"زوجة اللاعب تحصلت منه على ميلون جنيه لشراء عربية وكولية" في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا