اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - بالأسماء.. صحة القليوبية: وفاة سائق واستقبال 4 مصابين إثر حادث الدائري

أكد الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن حادث تصادم مسطرد على الطريق الدائري إثر انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية، أسفر عن وفاة "محمد صبرى عبد العال"، 55 سنة، سائق السيارة التى اصطدمت بسيارة نقل مواد بترولية.

كما أسفر الحادث عن إصابة صفوت محمد حسن، 85 سنة، سائق سيارة السولار، بنزيف داخلى وكسور وحالته خطرة، وعلوان صلاح علوان، 37 عاما، مصاب بنزيف بالمخ، ومحمد مدحت فؤاد، 23 عاما، مصاب بكسر بالساق اليمنى واليسرى وجرح بالرأس، وأحمد حسن علي عباس، 30 عاما، مصاب بكدمات متفرقة.

يذكر أن الحادث أسفر عن إجمالي 9 مصابين ووفاة مصاب آخر، وتم نقل 5 مصابين إلى مستشفيات القاهرة والسلام لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد درويش، مدير مرور القليوبية، بتوقف حركة طريق الطريق الدائرى بمسطرد بشبرا الخيمة، ووقوع حادث مرورى، فانتقل على الفور اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية.

وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل كبيرة "تريلا" محملة بالمواد البترولية وأخرى ميكروباص، وكذلك اصطدام 6 سيارات بالثانية من الخلف بسبب السرعة الزائدة للأولى على الطريق، ما أدى إلى انقلابها، وأسفر الحادث عن مصرع وإصابة 10 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - بالأسماء.. صحة القليوبية: وفاة سائق واستقبال 4 مصابين إثر حادث الدائري في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا