اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - «الحماية المدنية» تدفع بـ 5 سيارات لشفط السولار المتسبب في حادث مسطرد

قال مصدر أمنى بالإدارة العامة للحماية المدنية إنه تم الدفع بـ5 سيارات لشفط السولار إثر انقلاب سيارة محملة بـ40 طن سولار واصطدامها بـ8 سيارات أخرى على الطريق الدائري أعلى كوبري مسطرد بشبرا الخيمة، مضيفا أنه تم إخماد الحريق الذي شب بسيارة النقل المسببة للحادث، وسيارة أخرى اشتعلت لدى مرورها بالطريق.

وأشار المصدر إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 10 أشخاص من مستقلي السيارات، لافتا إلى أنه تمت إعادة الحركة المرورية جزئيا أمام سير السيارات بالطريق الدائري اتجاه الخصوص، وجار رفع ما خلفه الحادث على الطريق.

كان مدير أمن القليوبية اللواء مجدي عبد العال تلقى إخطارا بتوقف حركة طريق الطريق الدائرى بمسطرد بشبرا الخيمة ووقوع حادث مروري، فانتقل مدير المباحث الجنائية اللواء الدكتور أشرف عبد القادر.

وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل كبيرة محملة بالسولار وأخرى ميكروباص واصطدام 6 سيارات بالثانية من الخلف بسبب السرعة الزائدة للأولى على الطريق؛ ما أدى إلى انقلابها، وأسفر الحادث عن إصابة 10 مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى وتم رفع آثار الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - «الحماية المدنية» تدفع بـ 5 سيارات لشفط السولار المتسبب في حادث مسطرد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا