اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 23600 ميجاوات

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم /الخميس/ يبلغ 23 ألفا و600 ميجاوات مقابل 23 ألفا و700 ميجاوات أمس .

وتؤكد الوزارة استمرار شركات توزيع الكهرباء في توفير لمبات (الليد) الموفرة بهدف الترشيد وتقليل قيمه الفاتورة، حيث يمكن لكل مشترك استلام 20 لمبة (ليد) بالتقسيط على 36 شهرا على الفاتورة، وتقوم الشركات بتوزيع 13 مليون لمبة (ليد)، وزعت بالفعل منها 5ر9 مليون لمبة، كما تم توزيع أكثر من 35 مليون لمبة ليد من خلال الموزعين المحليين، بالاضافة الى القيام بحملة إعلانية للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة، وتم وضع خطة لإستبدال حوالى 9ر3 مليون لمبة فى اعمدة انارة الشوارع بأخرى أكثر كفاءة (تم إستبدال حوالى 2ر1 مليون لمبة منها).

وقد قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقى الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أو من خلال التليفون المحمول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 23600 ميجاوات في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا