اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - أمن أسيوط يحرر طفلا مختطفا فى أقل من 24 ساعة

أسفرت حملة أمنية شنها ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط عن القبض على سائق توك توك وعاطل المتهمين بخطف طفل ساحل سليم في أقل من 24 ساعة وإعادة الطفل المختطف لاهله .

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا من اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بواقعة بلاغ المدعو ع . ا . ا 66 سنة بالمعاش ومقيم الشامية ـ دائرة مركز ساحل سليم بقيام مجهولان يستقلان توك توك بخطف نجله ك . ع . ا 13 سنة طالب بالصف الثاني الاعدادى حال استقلاله دراجة هوائية متجهًا لمدرسة الشامية الإعدادية بنين ولم يرد ثمة اتصالات لوالده.

على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية وفرع الأمن العام بأسيوط وبرئاسة العميد منتصر عويضه رئيس المباحث الجنائية بإشتراك ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع بحث الشرق وضباط مباحث مركز ساحل سليم .

حيث تم وضع خطة بحث لكشف غموض تلك الواقعة وفى إطار تطبيق بنود خطة البحث التي توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من م . ع . ش 18 سنة سائق التوك توك المستخدم في الواقعة و ر . ث . ز 22 سنة عاطل و ا .ك . ع 25 سنة عامل ـ مقيمين الشامية ـ دائرة المركز حيث أتفق الجناه على خطف الطفل المذكور ومساومة أهليته للحصول على مبالغ مالية نظير اطلاق صراحة بواسطة انتظاره بالقرب من مدرسة الشامية محل دراسته بالتوك توك قيادة الأول وقيام الثالث بأخذه عنوة ووضعه داخل التوك توك وقيام الثاني بتهديده بسلاح ألي كان بحوزته والاختباء بالطفل بمنطقة مقابر قرية الخوالد ـ دائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات تم أعداد مأمورية بإشتراك فريق البحث مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن حيث تم تحرير الطفل وضبط المتهمين الأول والثاني والتوك توك المستخدم في الواقعة والبندقية الآلية المستخدمة في الواقعة وعدد 2 خزينة و 45 طلقة من ذات العيار بحوزة الثاني بمواجهة المتهمين أعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب الثالث .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123