اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - 29 ديسمبر الحكم فى دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد

حجزت محكمة أسرة المعادى، اليوم الخميس، دعوى الخلع المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" زوجة إبراهيم سعيد لاعب نادى الأهلى والزمالك السابق للحكم فى جلسة 29 ديسمبر المقبل.

وقد تغيبت زوجة اللاعب عن جلسة اليوم ومثل هيثم حمد الله كوكيل عنها وطلب من المحكمة حجز دعوى الخلع للحكم وصمم على طلبه ،فيما تغيب اللاعب هو الأخر عن الحضور ومثل أحمد المغربى كوكيل عنه وطلب منحه أجل لاحضار شهود وذلك ﻻثبات أن زوجة موكله قد استولت على مصوغات ذهبية بحسب قوله .

جدير بالذكر أن زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق قد تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا نشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص وأقام ضدها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - 29 ديسمبر الحكم فى دعوى خلع زوجة إبراهيم سعيد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا