اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - «المرور».. متابعة لحظية للطرق والمحاور الرئيسية

قال مصدر أمني، بالإدارة العامة للمرور، إن الإدارة نشرت وحداتها على الطرق والمحاور الرئيسية لمتابعة تحذيرات هيئة الأرصاد من سوء الأحوال الجوية.

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، مستعدة بسيارات الأوناش علي الطريق الدائري ومحور 26 يوليو والطرق والميادين الرئيسية للتدخل وسحب السيارات المعطلة بسبب الأمطار، وتجنيب ورفع حوادث الطرق ان وجدت.

ونوه المصدر، إلي ان الإدارة العامة للمرور، تهيب بالمواطنين توخي الحذر على الطرق والمحاور الرئيسية والسير بسرعات منخفضة في مياه الامطار والطقس السيء لتجنب الحوادث.

وأكد أن الادارة تتابع حالة المحاور الرئيسية للسفر بصورة مستمرة، لغلقها حال انعدام الرؤية عليها أو صعوبة السير، وفتح غرف عمليات مستمرة مع هيئة الأرصاد ووحدات الاسعاف والحماية المدنية للتدخل حال وقوع حوادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - «المرور».. متابعة لحظية للطرق والمحاور الرئيسية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا