اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - القبض على شخصين متهمين بقتل محام في خصومة ثأرية بأسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز أبنوب بأسيوط من ضبط شخصين متهمين بقتل محام أخذا بالثار .

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من العميد هاني عويس مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من الاهالي بإصابة " وليد . ي . م " 42 سنة محامي بالجمعية الخيرية بأبنوب ينتمي لعائلة " يونس " مقيم مدينة أبنوب بـ (4) جروح طعنية من الناحية اليسري للصدر يشتبه في نفاذها .

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز وتم عمل كردون أمني ونقل المصاب لمستشفى أبنوب المركزي وتوفي عقب تحويله مستشفى أسيوط الجامعي.

بسؤال شقيقه " م . ع . ا " 54 سنة فلاح مقيم ذات الناحية أتهم كلا من " ح . غ . ح " 30 سنة موظف بشركة المياه و " ح . ر . ا " 29 سنة حاصل علي معهد فني تجاري ينتميان لعائلة " أبوزيد " مقيمان ذات الناحية بالتعدي عليه وإحداث إصابته بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين .

تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمعرفة ضباط مباحث المركز وتتبعهما والتوصل لمكان هروبهما بإحدى المساكن الخالية بالزراعات وضبطهما وبحوزة كلا منهما سلاح أبيض عبارة عن سكين ، بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب الخصومة الثأرية بين العائلتين، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - القبض على شخصين متهمين بقتل محام في خصومة ثأرية بأسيوط في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا