اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر «عمال مصر» يوقع بروتوكول لتأهيل الشباب مع مؤسسة القادة

وقع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بروتوكول تعاون مع مؤسسة القادة للمستشارين القانونيين والتجاريين، والتحكيم الدولي التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

ويهدف البروتوكول الذي أقره كل من جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومايسة عشماوي محمد رئيس مجلس أمناء المؤسسة بمحافظة الجيزة إلى إعداد وتأهيل الكوادر الشبابية في مجالات العمل النقابي وأساليب العمل الحديثة للمشروعات وكيفية الانخراط في العمل السياسي والمجالس النيابية والمحليات.

وقال محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد العمال، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بأن تنفيذ البروتوكول يتم من خلال عقد سلسلة من الندوات والبرامج العلمية والتثقيفية للشباب والمرأة، وذلك من خلال مساهمة التنظيم النقابي في تنمية العمل الإنتاجي والخدمي.

وأضاف وهب الله، في البيان الصادر عن اتحاد العمال، أن الاتحاد قرر الاستفادة من فروعه والمراكز الثقافية وفروع الجامعة العمالية بالمحافظات، والمؤسسة الاجتماعية العمالية بشبرا الخيمة في عقد البرامج والندوات التي يستفيد منها جميع الشرائح من الشباب والمرأة من العمال وغيرهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر «عمال مصر» يوقع بروتوكول لتأهيل الشباب مع مؤسسة القادة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا