الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - مدير امن المنوفية يتفقد الخدمات للاطمئنان على جاهزية القوات.. صور

أجرى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، جولة تفقدية مفاجئة بدأها بالمرور على إدارة قوات الأمن بمدينة قويسنا، حيث تفقد أرض التدريب وغرف (الإعاشة والطعام والسلاح ) والتقى بالضباط والأفراد والمجندين، للاطمئنان على مدى جاهزية القوات لمواجهة أى ظروف طارئة، ورفع الروح المعنوية لديهم، وقام بتوعيتهم بالظروف الراهنة وطلب منهم بذل المزيد من الجهد.

وشملت الجولة تفقد مركز تدريب الشرطة بمدينة قويسنا، وميدان الرماية وتابع تدريبات الرماية، وأرض التدريب، والتقى الضباط والأفراد بالفرق التدريبية، وحثهم على ضرورة الحفاظ على الأمن الشخصى وحماية مقدرات الوطن بتنفيذ القانون بكل حسم وحزم، مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان، وضبط النفس واحترام المواطن، وشدد على حسن معاملة المواطنين فى إطار القانون.

كما تضمنت تفقد الخدمات الأمنية والمرورية بمدينة شبين الكوم، واطمأن على مدى جاهزيتهم وجههم باليقظة التامة وشدة ملاحظة الحالة وتطبيق القانون وحسن معاملة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - مدير امن المنوفية يتفقد الخدمات للاطمئنان على جاهزية القوات.. صور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا