الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر منحة يابانية لإنشاء مجمع عيادات للأطفال بتكلفة 18 مليون دولار..صور

زارت في ساعات متأخرة من مساء امس الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي بحضور رئيس هيئة الجايكا اليابانية ومندوب هيئة الجايكا اليابانية بمصر مستشفي الاطفال التخصصي "ابو الريش الياباني".

واعلنت وزيرة التعاون الدولي في تصريحات صحفية لها عن منح الهيئة مستشفي الاطفال التخصصي مبلغ 18 مليون دولار كمنحة لإنشاء مبني مجمع عيادات الاطفال وتجهيزه بالكامل علي الارض الممنوجة من البنك العربي الافريي بجوار المستشفي .

كما وجهت الوزيرة شكرها لهيئة الجايكا و الشعب الياباني علي المنحه المقدمه من الشعب الياباني ، مشيرة الي انه يوم رائع يجسد التعاون بين مصر و اليابان في مجال رعاية اطفال مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر منحة يابانية لإنشاء مجمع عيادات للأطفال بتكلفة 18 مليون دولار..صور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا