الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة وسرقوا 150 ألف جنيه بمصر القديمة

أمرت نيابة مصر القديمة، بحبس 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة 150 ألف جنيه من موظفين بشركة بمصر القديمة بعد انتحالهم صفة رجال شرطة .

وكان قسم شرطة مصر القديمة من مندوب مبيعات بشركه هواتف محمولة وسائق أنهما عقب قيامهما بإنزال كمية من إكسسوارات الهواتف المحمولة بمحل أجهزة كمبيوتر "لاب توب" بدار السلام وأثناء سيرهما بالطريق الدائري بالمنطقة فوجئا بسيارة اعترضت طريقهما وترجل منها شخصين "أدليا باوصافهما التقريبية" وادعيا أنهم رجال شرطة وقاما بتفتيش السيارة والاستيلاء على 2 حقيبة بداخلهما 150 ألف جنيه، 2 هاتف محمول ، وكذا مفتاح السيارة قيادة المبلغين.

على الفور قام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بوضع خطة بحث تم التوصل من خلالها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثانى بالاشتراك مع عاطلين.

بإعادة مناقشة المبلغ الثاني وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع سالفى الذكر وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة مقر الشركة إلا أنه عدل عنها لوجود كاميرات مراقبة وخشية افتضاح أمره أثناء التنفيذ.

فاختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على المبالغ المالية عقب تحصيلها من عملاء الشركة محل عمله بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة وفى سبيل ذلك استعان بكل من الثانى والثالث على تنفيذ مخططه وقام بإخبارهما بخط سير السيارة وتنفيذ مخطههم.

وبإعداد الأكمنة تمكن رجال الأمن بقيادة اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة من ضبط المتهم الثانى وبحوزته 100 ألف جنيه متحصلات الواقعة تم بإرشاده ضبط السيارة بموجب توكيل بيع والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123