الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر اقتصادي: الحوافز الضريبية لا تهم المستثمر الأجنبي.. والشفافية والوضوح أهم المطالب

أشاد الدكتور مدحت نافع، أستاذ التمويل والاستثمار، بالقرارات الـ 17 الصادرة عن المجلس الأعلي للاستثمار التي صدرت اليوم برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلي أن الحوافز الضريبية فقط من شأنها جذب المستثمر المحلي والذي يسعي دائمًا للإعفاءات الضريبية.

وأوضح نافع، في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد"، أن المستثمر الأجنبي الذي يريد استثمار أمواله في الدول النامية مثل مصر يسعي أكثر إلي الوضوح والشفافية في الإجراءات ولا يهمه الاعفاءات الضريبية، مشددا علي أن تتنوع طبيعة الحوافز ولا تقتصر فقط علي الحوافز الضريبية بل وتمتد الي حوافز مثل تسهيل عملية تخصيص الاراضي والقضاء علي البيروقراطية التي يعاني منها المستثمرون بصفة عامة.

تجدر الإشارة إلي أن المجلس الأعلي للاستثمار قد اجتمع اليوم برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة عدد كبير من قيادات الدولة حيث أصدروا 17 قرارًا من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات حيث شملت في معظم بنودها علي اعفاءات ضريبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر اقتصادي: الحوافز الضريبية لا تهم المستثمر الأجنبي.. والشفافية والوضوح أهم المطالب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا