الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر محلل مالي: تجميد العمل بالضريبة الرأسمالية بالبورصة يجذب المستثمرين

أعرب رأفت عامر ، المحلل المالي، عن سعادته بقرار المجلس الأعلي للاستثمار الذي عقد اليوم برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي نص علي تجميد العمل بالضريبة على أرباح النشاط في البورصة لمدة 3 سنوات ، مؤكدا أن مصر في أمس الحاجة إلى جذب مزيد من الاستثمارات إلى البلاد.

وأوضح عامر في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن قرار المجلس ينم عن وعي الرئاسة بأهمية أسواق المال بالنسبة للاستثمار وجذب عدد كبير من المستثمرين ، لافتا إلى أن الأرباح الرأسمالية علي البورصة والذي كان قد صدر الفترة الماضية تسبب في نزول اسهم البورصة بشكل كبير وسريع.

وأكد المحلل المالي أن القرار سيؤثر بالإيجاب على قطاع الاستثمار ككل وليس قطاع البورصة وحدها ، بل وسيعطي مزيدا من الثقة للمستثمرين في سوق المال.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الأعلي للاستثمار قد اجتمع اليوم برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة عدد كبير من قيادات الدولة حيث أصدروا 17 قرارا من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات حيث شملت في معظم بنودها على إعفاءات ضريبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر محلل مالي: تجميد العمل بالضريبة الرأسمالية بالبورصة يجذب المستثمرين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا