الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر أمين منظمة السياحة العالمية يطالب مصر بتطبيق سياسة السموات المفتوحة

حذر الدكتور طالب الرفاعى أمين منظمة السياحة العالمية، من خفض أسعار الخدمات والبرامج السياحية، مطالبا الحكومة المصرية بضرورة تسهل عملية الحصول على تأشيرات الدخول خاصة تفعيل الفيزا الإلكترونية،مؤكدا أن السائحين لا يرغبون فى الانتظار أمام السفارات.

جاء ذلك خلال لقائه بمحررى الملف السياحى.

وأكد أمين عام منظمة السياحة العالمية، إن خفض أسعار السياحة في مصر ليس حلا لعودة الحركة مشيرا إلى أن الحكومات تستطيع تقديم الدعم اللازم لمساندة القطاع، مطالبا الحكومة المصرية بتطبيق سياسة السموات المفتوحة.

وأعلن "الرفاعى" عن عقد منظمة السياحة لحلقة وزارية بمشاركة ٢٠ وزير سياحة و٦٠ رجل أعمال من حول العالم، وذلك بالعاصمة البريطانية لندن على هامش معرض WTM، المنعقد خلال الأسبوع المقبل، لافتا أنه سيتم دعوة الوزير المصري يحيى راشد للحضور وعرض جهود الدولة المصرية في مجالات السياحة والاستثمار والأمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر أمين منظمة السياحة العالمية يطالب مصر بتطبيق سياسة السموات المفتوحة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا