الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر التضامن الاجتماعي: «ديارنا» يرفع شعار «من بيتنا لبيتك» في دورته الجديدة

قالت المهندسة أمانى غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية، إن معرض الأسر المنتجة «ديارنا» الذى سيفتتح 13 نوفمبر الجارى فى دورته الـ57 سيظهر فى شكل وثوب جديد مختلف عن المعارض الأخرى، كما أن مركز تحديث الصناعة ينسق المعروضات التى سيشهدها المؤتمر، مشددة على أن هذا المعرض يعد باكورة التعاون بين وزارتى التضامن الاجتماعى والصناعة والتجارة.

وأضافت غنيم، فى تصريحات خاصة لـ«صدى البلد»، أن الهدف من المعرض تسويق منتجات ومشروعات الأسر المنتجة ومتناهية الصغر، فضلًا عن المنتجات الحرافية والتراثية المميزة، كما أن المعرض يهدف للحد من الفقر ومواجهة البطالة، مشيرة إلى أن أهم ما يميز المعرض هذا العام المنتجات فهى «صنع فى مصر بأيدى مصرية»، كما أن شعار المعرض هذا العام «من بيتنا لبيتك».

وأضافت رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية إلى أن عدد الجمعيات المشاركة فى المعرض يمثلون 27 جمعية أسرة منتجة على مستوى الجمهورية وهذه الجمعيات تمثل 12 ألف أسرة منتجة كما أن عدد المنتجات والأصناف المتوقعة عرضها فى المعرض تتجاوز الـ500 صنف.

وأوضحت غنيم أن آخر مبيعات المعرض فى إبريل العام الجارى كانت بلغت 3 ملايين جنيه والمتوقع ان يتجاوز المعرض فى دورته الجديدة هذا الرقم أو على أقل تقدير لا يقل عنه.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن، عقدت اجتماعًا تنسيقيًا لمجموعة عمل معرض الأسر المنتجة (ديارنا) والذى تقرر إقامته في الفترة من 13 إلى 23 نوفمبر الجارى بقاعة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر بالتعاون مع الصندوق ومركز تحديث الصناعة ومن المقرر مشاركة جميع المحافظات بمنتجاتها البيئية في المعرض تحت شعار من بيتنا لبيتك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر التضامن الاجتماعي: «ديارنا» يرفع شعار «من بيتنا لبيتك» في دورته الجديدة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا