الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - ضبط سيارة محملة بـ 25 حمارا مذبوحا ببركة السبع في المنوفية

تمكنت أجهزة الأمن بالمنوفية من ضبط سيارة نقل محملة بـ 25 رأس حمار مذبوحة وحية، قبل ترويجها بالأسواق.

تلقي المهندس هشام بيومي رئيس مدينة بركة السبع، بلاغا من الأهالي بتوجه سيارة نقل محملة بعدد من رؤوس الحمير المذبوحة والحية إلى قرية طوخ طنبشا التابعة للمركز، فقام بإبلاغ مركز الشرطة ومكتب حماية المستهلك ومديريتي التموين والطب البيطرى.

وأوضح الدكتور مجدى أبو الليل وكيل وزارة الطب البيطرى بالمنوفية، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة الطب البيطرى ببركة السبع وممثلين عن التموين والشرطة وجهاز حماية المستهلك لضبط السيارة وتم العثور على 23 حمارًا نافقًا ورأسين من الحمير الحية.

وانتقلت مباحث بركة السبع برئاسة الرائد أحمد العشماوى والنقباء أحمد خليل وياسر أبو المجد ومحمد طارق وعمر شلبى وأحمد واصل لمعاينة السيارة وتم القبض على السائق والتحفظ على السيارة.

وأصدرت نيابة بركة السبع قرارها بحجز المتهم والتحفظ على السيارة وتوقيع الكشف الطبى على الحمير وإعداد تقرير طبى وتوريد 15200 جنيه ضبطت بحوزة المتهم لخزينة المحكمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - ضبط سيارة محملة بـ 25 حمارا مذبوحا ببركة السبع في المنوفية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا