الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر الضيافة تدشن مبادرة لتشغيل طائرات بأطقم من النساء في يوم المرأة

دشنت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية اليوم الثلاثاء مبادرة لتشغيل رحلات طيران بكل شركات الطيران المصرية بأطقم طيارين وضيافة من النساء فقط فى 25 نوفمبر القادم الذى يوافق اليوم العالمى لمحاربة العنف ضد المرأة.

صرح " أسامة عبدالباسط " نقيب النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية : تم إرسال خطاب إلى شريف فتحى وزير الطيران بالمشاركة فى المبادرة التى تهدف لدعم المرأة فى مواجهة أية محاولات عنف أو تمييز ضدها ونأمل أن تحظى المبادرة بالموافقة بحيث تقوم شركات الطيران المصرية بتنظيم رحلة واحدة فى ذلك اليوم بأطقم من النساء سواء للطيارين أو الضيافة.

بمايعكس للمجتمع أهمية دور المرأة فى منظومة الطيران المدنى وتعكس للعالم النظرة الإيجابية للمرأة فى المجتمع المصرى.

يأتى الإحتفال باليوم العالمى لمحاربة العنف ضد المرأة فى يوم 25 نوفمبر من كل عام، حيث تم إختيار هذا اليوم من تاريخ الإغتيال الوحشى للأخوات الثلاثة ميرابال اللواتى كن من السياسيات الناشطات فى الجمهورية الدونيميكية بناء على أوامر الحاكم رفاييل تروخيليو وتم الإحتفال باليوم الدولى للقضاء على العنف ضد المرأة ضمن مبادرة أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة "بان كى مون " فى عام 2008 ، بعنوان "إتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر الضيافة تدشن مبادرة لتشغيل طائرات بأطقم من النساء في يوم المرأة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا