الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - ضبط مقاول انتحل صفة مدير بنك بحوزته "سلاح آلي" بالطالبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إلقاء القبض على صاحب شركة هارب من تنفيذ أحكام في قضايا نصب، وعثر بحوزته على سلاح ناري بمنطقة الطالبية، وتحرر محضر وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة عند مرور قوة لتفقد الحالة الأمنية، اشتبهت القوة في أحد الأشخاص يستقل سيارة، وباستيقافه وفحص بياناته، ظهرت عليه علامات الارتباك، وبالكشف عنه جنائيًا تبين أنه هارب من تنفيذ أحكام في 5 قضايا نصب وعثر بحوزته علي بطاقتي تحقيق شخصية احداها مدون عليها مدير بنك الاسكان والتعمير.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم يدعى محمد.ش.ع 53 سنة صاحب شركة مقاولات، ومتهم بالنصب على العديد من المواطنين، وصادر ضده أحكام فيها، وعثر بحوزته على بندقية آلية عيار 7.62 × 39، وبمواجهته.. أقر بالأحكام الصادرة ضده والسلاح بقصد الدفاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - ضبط مقاول انتحل صفة مدير بنك بحوزته "سلاح آلي" بالطالبية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا