الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر عودة 13 صيادا مصريا من تونس بعد الإفراج عنهم

عاد إلى القاهرة اليوم الثلاثاء 13 صيادا مصريا قادمون من تونس بعد نجاح جهود السفارة المصرية فى الإفراج عنهم من الحجز الذى تم وضعهم فيه عقب ضبطهم قبل أيام لمحاولتهم دخول المياه التونسية على مركب صيد منتصف أكتوبر الماضى.

ووصل المرحلون على رحلة مصر للطيران رقم 844 والقادمة من تونس وتبين من التحقيق معهم أن السلطات التونسية ألقت القبض عليهم ضمن 16 صيادا كانوا على متن مركب صيد مصرى.

 ونجحت جهود السفير" ناجى حبشى " سفير مصر فى تونس فى الإفراج عن 13 منهم بينما تم إحتجاز صاحب المركب وإبنه وأحد الفنيين على ذمة القضية ولإستكمال التحقيقات مع السلطات التونسية على أن يتم الإفراج عنهم عقب إنتهاء التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر عودة 13 صيادا مصريا من تونس بعد الإفراج عنهم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا