الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - إصابة 8 من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز ببني سويف

أصيب 8 أفراد من أسرة واحدة بحروق من الدرجات الثلاث إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بمنزلهم بقرية "الشناوية" في مركز ناصر ببني سويف، أثناء إعداد الطعام.

تلقى اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف إخطارًا من مستشفى بني سويف العام بوصول أحمد سيد كامل 38 سنة و7 آخرين من أفراد أسرته وجيرانه بقرية "الشناوية" مصابين بحروق من الدرجات الثلاث ويتم إخضاعهم للرعاية الطبية بالمستشفي.

وتوصلت تحريات المقدم محمد الخولى رئيس مباحث مركز ناصر، إلى أن المجني عليهم من أسرة واحدة وأنه أثناء قيام ربة المنزل بإعداد الطعام تسرب الغاز من الاسطوانة دون أن تشعر وترتب على ذلك انفجارها وإصابتهم بحروق متعددة ولا توجد شبهة جنائية في الحريق الذي تمت السيطرة عليه بمعرفة أهالي القرية.

وقال المحاسب خالد عويس رئيس مركز ناصر، ان تعامل أهالى القرية مع الحريق تسبب فى زيادة عدد الإصابات لعدم خبرتهم فى إطفاء حرائق الغاز، لافتًا إلى أنه تم نقل المصابين لمستشفي بني سويف العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - إصابة 8 من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز ببني سويف في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا