الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر وزير الآثار يعرض تاريخ الأقصر أمام المشاركين بقمة سياحة المدن

قال وزير الآثار خالد العنانى، إن مدينة الأقصر تقدم منتجا ثقافيا منفردا عن نظيره فى دول العالم، وفى إطار ذلك استقلت بحضارتها لتكون محافظة أثرية فى عام ٢٠٠٩ و تتميز بالكثير من المواقع الاثرية.

عرض وزير الآثار شرحا كاملا حول المناطق السياحية بالاقصر الواقعة بين البر الغربى " وادى الملوك والملكات، مدافن النبلاء " البر الشرقى " معبد الكرنك ، معبد الاقصر ، متحف الاقصر"، بالإضافة إلى العديد من المزارات الأخرى، منوها إلى أن المدينة تزخر بكثير من البرامج السياحية.

تابع العنانى أن الأقصر تحتوى على ٥٠٪ من آثار مصر جاء ذلك خلال كلمته باالمؤتمر الصحفى للقمة العالمية الخامسة حول سياحة المدن والمنعقدة بالاقصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر وزير الآثار يعرض تاريخ الأقصر أمام المشاركين بقمة سياحة المدن في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا