الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر وكيل «النواب» الأسبق: دعوات سحب الثقة من الحكومة لـ«الاستهلاك الإعلامي»

علق الدكتور أحمد أبو زيد، وكيل مجلس النواب الأسبق، على دعوات سحب الثقة من حكومة المهندس شريف إسماعيل، قائلا إن هذه الدعوات للاستهلاك الإعلامي لأنها لم تاخذ بالإجراءات المتبعة في هذه الحالة.

وأوضح "أبو زيد" في تصريح لـ"صدى البلد": هناك إجراءات يجب اتباعها لسحب الثقة من الحكومة، وهي أولا تقديم استجواب للحكومة، ثم توقيع 10% من أعضاء البرلمان على سحب الثقة من الحكومة، وبعد ذلك يتم التصويت.

يذكر أن بعض أعضاء مجلس النواب طالبوا خلال الأيام الماضية بسحب الثقة من حكومة المهندس شريف إسماعيل نتيجة لتردي الأوضاع في الشارع المصري وعدم تمكن الحكومة من حل الأزمات التي تواجه المصريين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر وكيل «النواب» الأسبق: دعوات سحب الثقة من الحكومة لـ«الاستهلاك الإعلامي» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا