الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر الخارجية: انعقاد القمة العالمية لسياحة المدن بالأقصر شهادة ثقة في مصر

قال السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية، إن انعقاد القمة العالمية الخامسة حول سياحة المدن بالأقصر شهادة من المنظمة العالمية للسياحة بقثتها فى مصر،  وتأتى في إطار دعم مصر و قطاع السياحة، وتعد رسالة تضامن مع مصر لتبث صورة أمن وأمان المقصد السياحى المصرى.

وأكد بدر أن الأقصر أفضل مدينة لانعقاد القمة العالمية لسياحة المدن لما تتميز به من تاريخ واختيارها جاء موفقا من قبل منظمة السياحة العالمية، لافتا إلى أن الشعب المصرى يشكرك من يتضامن معه، واصفا مصر أنها قابلت الكثير من التحديات على مدار السنوات السابقة واستطعنا التغلب عليها بالإرادة .

تابع بدر أن الاجتماع الاخير لثلاث آلاف شاب برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة شرم الشيخ، يؤكد أمان مصر ومقاصدها السياحية، مناشدا وزراء السياحة الحاضرين للمشاركة فى مؤتمر سياحة المدن نقل الصورة الحقيقية عن مصر بالخارج.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر القمة العالمية الخامسة حول سياحة المدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر الخارجية: انعقاد القمة العالمية لسياحة المدن بالأقصر شهادة ثقة في مصر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا