الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر جمعية زوجات الدبلوماسيين الآسيويين بالقاهرة تقيم سوقا خيرية في 12 نوفمبر

تفتتح غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، السوق الخيري الذي تنظمه جمعية زوجات الدبلوماسيين الآسيويين بالقاهرة يوم 12 من الشهر الجاري، ويشمل السوق مشغولات يدوية ومجموعة من المأكولات والأطباق من 23 دولة آسيوية، وعروضا ثقافية متنوعة.

يشارك بسوق هذا العام سفارات أستراليا وبروناي والصين والهند وإندونيسيا واليابان وماليزيا ومنغوليا وميانمار والفلبين وسنغافورة وسريلانكا وتايلاند وبنجلادش وكوريا وكازاخستان وطاجكستان ونيوزيلاندا وأوزبكستان وفلسطين وباكستان.

وسوف يتم التبرع بدخل السوق لعدد من المنظمات الخيرية في مصر، والتي سيشارك عدد منها بمنتجات يدوية بالسوق، كما سيقام سحب على التذاكر المباعة للحصول على جوائز قيمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر جمعية زوجات الدبلوماسيين الآسيويين بالقاهرة تقيم سوقا خيرية في 12 نوفمبر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا