الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر اقبال كبير على بنك الكويت بالدقى لسداد رسوم إجراءات سفر العمالة..صور

فى ظل الفشل والكوارث المتلاحقة للهجرة غير الشرعية بدأ البعض يتوجه إلى منافذ الهجرة الشرعية وحيث يتواجد يوميًا العشرات من المهاجرين إلى دولة الكويت أمام البنك الكويتي الوطني من أجل إنهاء إجراءات السفر.

قال محمد عبد المنعم، إنه يمتلك عقد عمل في دولة الكويت بقيمة ٢٧ ألف جنيه، وأنه متواجد أمام بنك الكويت لسداد رسوم بقيمة ٤٠٠ جنيه لتكملة إجراءات السفر بعد أن قام بسداد ٩٠٠ جنيه قيمة فحوصات وإجراءات طبية في مركز الحجر الصحي وأن سداد هذه الرسوم في البنك الوطني الكويتي تعتبر آخر إجراءات السفر، وبعد سداد هذه الرسوم يتم استخراج إذن السفر دون أي إجراءات أخرى.

وأشار أن عقد العمل يأتي من الخارج عن طريق الشركات أو المؤسسات التي تطلب عدد معين من العمال بمختلف المهن وبعده يتم التحرك للحصول على التاشيرات الأزمة وتوقيع الكشوفات الطبية المطلوبة وسداد قيمة تلك الكشوفات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر اقبال كبير على بنك الكويت بالدقى لسداد رسوم إجراءات سفر العمالة..صور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا