الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر رئيس إدارة الإسكان بالأوقاف: الانتهاء من مشروعات الهيئة فى العاشر والسادات قريبا..صور وفيديو

قال المهندس محمد محروس رئيس الإدارة المركزية للإسكان والتشييد بهيئة الأوقاف المصرية، إنه تم الانتهاء من تنفيذ جميع الأعمال الإنشائية والمرافق وتنسيق الموقع بمشروع إسكان الشباب بمدينة بدر والذى يتكون من 72 عمارة دور أرضى و5 أدوار علوية بإجمالى 2016 وحدة سكنية الهدف منها إسكان محدودى الدخل من الشباب والتى تبلع مساحة الوحدة من 50 إلى 65 مترا مسطحا.

وأضاف محروس لـ"صدى البلد" أن هذا المشروع هو نتاج برتوكول بين هيئة الأوقاف المصرية ووزارة الإسكان لتوفير السكن لمحدودى الدخل من الشباب، وتم تحديد نسبة من الوحدات للعاملين بهيئة الأوقاف والمديريات والمجلس الأعلى فى نطاق محافظات القاهرة الكبرى وتقدم للحجز قرابة 1000 طلب وتم إرسال الطلبات لوزارة الإسكان لتحديد المستحقين لدخول القرعة إلى أن تم التخصيص لـ450 فردا من العاملين بالأوقاف بعد عمل القرعة، وبعدها تم فتح الباب للجمهور.

وأوضح، أن مدة الإعلان شهر بداية من اليوم الأول من نوفمبر وحتى نهايته سيتم بعدها إرسال جميع الأسماء لوزارة الإسكان لتحديد المستحقين لدخول القرعة وفقا لشروط الوزارة، كما أنه لم يتم تحديد سعر الوحدات حتى اليوم نتيجة العمل على مفاضلة بعض الوحدات فى السعر عن الوحدات الأخرى.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للإسكان والتشيد بهيئة الأوقاف، أنه خلال الشهور القادمة سيتم الانتهاء من مشروع العاشر من رمضان والذى يحتوى على أكثر من 2500 وحدة سيتم تجهيزها للطرح بداية العام القادم، إضافة إلى مشروع مدينة السادات والذى تم الانتهاء منه وهو فى مرحلة التنسيق الحضارى، كما أنه جار العمل فى مشروع إنشاء 5 آلاف وحدة لإسكان الشباب فى أسوان جاهزة المرافق ويتم إنشاؤها بالتعاون مع محافظة أسوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر رئيس إدارة الإسكان بالأوقاف: الانتهاء من مشروعات الهيئة فى العاشر والسادات قريبا..صور وفيديو في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا