الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر قومى المرأة يقدم مساعدات لمتضرري كارثة السيول بالبحر الأحمر

أكدت مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة البحر الأحمر عبير عبدالله غانم تضافر جهود سيدات وشباب البحر الأحمر ومؤسسات المجتمع المدني منذ اليوم الأول لوقوع كارثة السيول والتي ضربت المحافظة خاصة مدينة رأس غارب، وبالتنسيق معهم تم جمع التبرعات العينية والمساعدات المادية .

وقالت عبير - في تصريح لها اليوم الثلاثاء - إنها توجهت إلى مدينة رأس غارب لتقديم المساعدات للأهالى، يرافقها أمانى عيد المقرر المناوب للفرع، و6 أفراد متطوعين من الفرع، بالإضافة إلى شيرلى بدر عضوة الفرع وعضو لجنة حصر الأضرار التى شكلتها المحافظة بصفتها رئيس قسم شئون المرأة بوزارة التضامن الاجتماعى.

وأشارت إلى أن وفد الفرع توجه إلى منطقة 128 برأس غارب وهى المنطقة الأكثر تضررا، وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى المنازل لوجود "الطفلَة" و"الروبة" بالشوارع وعلى المنازل وداخلها إلا أن جميع الشباب المتطوع بالإضافة إلى شباب ورجال المنطقة ساهموا مساهمة بالغة فى نقل المساعدات والأغذية والملابس إلى داخل المنطقة.

وتوجهت مقررة الفرع بالشكر إلى منظمات المجتمع المدنى وجميع سيدات محافظة البحر الأحمر من حلايب وحتى رأس غارب اللاتى ساهمن وأبدين تعاونا فائقا فى سرعة توصيل المساعدات إلى الأسر المتضررة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر قومى المرأة يقدم مساعدات لمتضرري كارثة السيول بالبحر الأحمر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا