الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - النيابة تكتشف إهمال فى واقعة هروب تاجر مخدرات من سيارة الترحيلات بالشرقية

كشفت تحقيقات النيابة العامة ببلبيس، بمحافظة الشرقية، أن هناك إهمالا وقصورا فى ضعف التأمين أثناء ترحيل تاجر مخدرات بسيارة ترحيلات الشرطة، من نيابة بلبيس إلى العاشر من رمضان، والذى فر هربًا من قبضة القوات المكلفة بترحيله.

وتبين من التحقيقات، أن تاجر المخدرات الهارب، كان حرًا داخل السيارة والباب الخاص بها ترك مفتوحًا، بالإضافة إلى عدم تواجد قيود حديدية "كلابشات" فى يد السجين الهارب، مما يؤكد وجود إهمال وقصور وضعف تأمين.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بهروب تاجر مخدرات من سيارة الترحيلات، أثناء ترحيلة من نيابة بلبيس، إلى العاشر من رمضان، لتنفيذ قرار حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، أمام منطقة أبو سمران.

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها على الفور بالطرق الزراعية، والمناطق الجبلية، للبحث عن السجين الهارب، وخاصة بناطق مركز بلبيس مكان الواقعة، بعد فشلها فى ترحيله من نيابة بلبيس إلى العاشر من رمضان، وهرب تاجر المخدرات من سيارة الترحيلات.

وتم التحفظ على ضابط الترحيلات وفردى الشرطة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم فى الواقعة، وتحاول الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على السجين الهارب وإعادته لمحبسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - النيابة تكتشف إهمال فى واقعة هروب تاجر مخدرات من سيارة الترحيلات بالشرقية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا