الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر رشاد عبده: سياسات «البنك المركزي» السبب وراء اشتعال أسعار الحديد

قال الدكتور رشاد عبده،خبير الاقتصاد ورئيس المنتدي المصري للدراسات السياسية والإقتصادية،إن الارتفاع الجنوني الذي طال اسعار الحديد ليصل سعر الطن لـ 8550 جاء نتيجة شح الدولار في ظل استيراد المواد الخام التي تصنع منها الحديد " برنت".

وأوضح "عبده"،في تصريح خــاص لـ"صدي البلد"،أن السياسات النقدية للبنك المركزي من رفع أسعار الدولار في السوق الموازية وتخفيض قيمة الجنيه دفعت التجار لرفع أسعار السلع دون النظر لحالة المواطن البسيط.

وأشار إلي الحكومة وراء كل المضاربات التي تحدث في أسعار السلع دون رقابة وعدم التنسيق بين الوزارات .

ويذكر أن أسعار الحديد قد ارتفعت بشكل مبالغ فيه خلال الايام الماضية ليصل 8550 للطن الواحد وسط مضاربات من التجار برفعه ليصل لـ10آلاف جنيه مع نهاية الشهر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر رشاد عبده: سياسات «البنك المركزي» السبب وراء اشتعال أسعار الحديد في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا