الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر وزارة الهجرة تفتح باب التدريب أمام الشباب للحصول على فرصة عمل.. صور

قالت حنان الريحاني مسئولة قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، إن وزارة الهجرة والمؤسسة اتفقتا على تدريب 400 شاب من محافظتي الغربية والفيوم على البرامج المؤهلة للعمل بمجال السياحة والفندقة داخل مصر وخارجها.

وأضافت"الريحاني" في مؤتمر صحفي منذ قليل بوزارة الهجرة بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والدكتور على جمعة المفتي السابق، أن الشروط التى يجب توافرها في التقديم للتدريب تتمثل في أن يكون سن المتدرب ما بين 18 - 35 عام وموقفه واضح من التجنيد، وأن يتقدم بالاستمارة التي طرحتها المؤسسة ببرج الزهور بشارع عباس العقاد الدور الأول بمحافظة الفيوم، وفي الغربية بمقر جمعية الشيخ عبد السلام لأبناء فرسيس بالغربية، موضحة أن الاستمارات موجودة حاليا بالمقرات أو الاتصال على الخط الساخن 16140.

وأشارت إلى أنه بعد اجتياز الدورات سيتم توفير فرص عمل بالمصانع والفنادق بالقاهرة والبحر الأحمر، والحصول على شنطة "عدة العمل" بعد الدورة في حال عدم الحاق المتدرب بوظيفة، وذلك حتى يستطيع المتدرب الحصول على عمل حر بعد تأهيله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر.. اخر اخبار مصر الان.. اخبار مصر عاجل جدا .. اخبار مصر العاجله مباشر وزارة الهجرة تفتح باب التدريب أمام الشباب للحصول على فرصة عمل.. صور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا