الارشيف / اخبار مصر / صدى البلد

اخبار مصر الحوادث - ضبط سائق يتقاضى رشوة لحساب أحد قيادات حي جنوب الجيزة

نجحت مباحث المرافق بالجيزة، في إلقاء القبض على سائق يتقاضى رشوة من أصحاب المباني الجديدة مقابل التغاضي عن مخالفات، لحساب أحد قيادات حي جنوب الجيزة، وتحرر محضر، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة للتحقيق.

وردت معلومات إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام سائق بحي جنوب الجيزة، بطلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة، فأمر بإجراء التحريات اللازمة، واستصدار إذن من النيابة، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود خليل نائب مدير مباحث الجيزة، وبرئاسة العقيد ياسر شعير رئيس مباحث المرافق، صحة المعلومات، وتم تسجيل المحادثات التليفونية بين السائق المتهم ويدعى "هاني"، وبين أصحاب المباني الجديدة، وتصويره، التي أثبتت طلب المتهم رشوة 10 آلاف، مقابل التغاضي عن مخالفات البناء.

كما تبين من التحريات، أن المتهم يقوم بتقاضي مبالغ الرشاوى لحساب مهندسة بالحي تدعى "عبير"، وكشفت التحريات أنها سابق اتهامها في قضية رشوة عام 2009، وعقب تقنين الإجراءات قاد الرائد شريف الحجار معاون مباحث المرافق قوة أمنية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته.. اعترف بما نسب إليه، ومن المقرر أن تقوم النيابة بعمل ضبط واحضار للمهندسة، لإجراء التحقيق معها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر الحوادث - ضبط سائق يتقاضى رشوة لحساب أحد قيادات حي جنوب الجيزة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدى البلد


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا